header
 
 

 

إغلاق طلب صيانة طارئة

     
 تفاصيل الطلب:
رقم الطلب :  
تاريخ ووقت تقديم الطلب :  - 
نوع الطلب :  
نوع الصيانة أو المشكلة :  
نبذة مختصرة عن الصيانة أو المشكلة الطارئة :  
الإجراء المتخذ من إدارة المدرسة :  
   
 

 

إقرار مدير المدرسة بانتهاء أعمال الصيانة للطلب المقدم أعلاه ومستوى الخدمة واقتراحاته

 
أقر أن مدير/ة المدرسة بأن الشركة التعاقدية الخاصة بالصيانة الطارئة قد انتهت بشكل كامل جميع أعمالها لصيانة المشكلة في الطلب أعلاه , وهذا الإقرار ملزم علي بعدم مطالبة الشركة بأي أعمال أخرى خاصة بالطلب أعلاه.
موافق على الإقرار
مستوى خدمة الصيانة المقدمة من الشركة
ممتازة     جيدة جداً     جيدة     مقبولة     سيئة
اقتراحاتك لتطوير البرنامج وتحسين مستوى خدمة الصيانة المقدمة من الشركة

 

 
footer